Image
موقع لبلاب

طالبة من ثانوية باقة للعلوم والتكنولوجيا : لسنا ضد القاسمي ولا نريد سوى مصلحة مدينتنا

fiogf49gjkf0d
.

وصلت الى موقع لبلاب رسالة من " طالبة في الثانوية للعلوم والتكنوجيا " في مدينة باقة الغربية ، وتتحدث الطالبة في رسالتها حول سوء فهم بعض زوار موقع لبلاب لخبر كان قد نشر بالامس حول القاسمي الاهلية والثانوية للعلوم والتكنولوجيا ، ونحن في موقع لبلاب ننشر لكم الرسالة كما وردت من صاحبتها:

طالبة من ثانوية باقة للعلوم والتكنولوجيا : لسنا ضد القاسمي ولا نريد سوى مصلحة مدينتنا

الثانوية للعلوم والتكنولوجيا

طالبة في الثانوية للعلوم والتكنولوجيا

اولا اهنئ مدرستي بكل النجاح الذي حققته على مر السنين من ناحية التحصيل العلمي والاخلاقي, والذي يشهد به كل من تخرج من ..هذه المدرسة. والفضل يعود الى المعلمين الافاضل والهيئة التدريسية الدءوبة , وكل ذلك بالنهاية لافادة بلدنا باقة الغربية .

اما بالنسبة للمقال الذي نشر "  انديرا بيادسة تحذر من شراء التعليم بالمال وفارس قبلاوي يقول : الوزارة تعاقبنا بسبب نجاحنا!! "

فارى انه قد فهم بصورة خاطئة وذلك من خلال تعقيبات طلاب المدرسة الاهلية القاسمي, فمن قال ان مدرساتنا ضد مدرستكم او اننا نحاول عرقلة التعليم في مدرستكم!!؟, بل بالعكس فاننا اولاد البلد الواحد ولا نريد سوى مصلحة البلد.

 والمدرسة الاهلية ستساعد في ذلك ان شاء الله ولم ارى أي احد من مدرستنا قال عكس ذلك , اما بالنسبة لمسألة التواسع- اريد ان اذكرها للتوضيح فقط مع انه حسب رايي لا حاجة لذلك- فان الوزارة هي من منحت المدرسة الاهلية امكانية التعليم للتواسع وهي من منعت ذلك , ولكن بالنسبة لما يقال ويفهم فانا متاكدة من وجود من يحاول.. ان يوصل ما حدث بصورة خاطئة ولا اعلم لماذا, فمدرستنا لم تطالب الا بمبدأ المساواة وهو حق طبيعي لا يستطيع احد ان ينكره , اما اذا كانت الوزارة ترى بان هذا الحق يتجلى من خلال الرفض فهذا حقها ولكنه ليس مبتغانا وبالنهاية اتمنى النجاح لجميع الطلاب وان تحقق مدرستنا المزيد من النجاحات

 الصف الثاني عشر د

.

التعقيبات (0)

اضف تعقيب